حاول مجانا كتاب التجريبي

الشروط والأحكام

مرحبًا بك في هذا الموقع الإلكتروني الذي تستضيفه شركة Accelevents، Inc. (يشار إليها جميعًا باسم "الشركة"). تحتفظ الشركة بهذا الموقع للحصول على معلوماتك الشخصية وتعليمك وتواصلك. يخضع وصولك إلى هذا الموقع واستخدامه لشروط الاستخدام التالية. يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه قبل الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه ، بحيث تفهم حقوقك ومسؤولياتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه ، فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام التالية ، فلا تدخل أو تستخدم هذا الموقع. التاريخ الفعلي لشروط الاستخدام هذه هو February 13th، 2017.

التغييرات في شروط الاستخدام هذه

تحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت. جميع التغييرات ستكون فعالة فور نشرها على هذا الموقع. سيتم نشر التغييرات المادية بشكل واضح على هذا الموقع. من خلال الوصول إلى موقع الويب بعد نشر التغييرات على شروط الاستخدام ، فإنك توافق على جميع هذه التغييرات.

معلومات الموقع

المعلومات المعروضة على هذا الموقع تخضع للتعديل دون إشعار. تحتفظ الشركة بالحق في تعديل هذه المعلومات دون أي التزام بإخطار مستخدمي الموقع السابقين أو الحاليين أو المحتملين. تنطبق المعلومات المتعلقة بخدمات الشركة فقط في ولاية ماساتشوستس ما لم يذكر خلاف ذلك. قد لا تتوفر بعض الخدمات في مناطق معينة. لا تقدم الشركة أي تعهدات بأن المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني مناسبة أو متاحة للاستخدام في دول أخرى إلى جانب الولايات المتحدة. أولئك الذين يقومون بالوصول إلى هذا الموقع من بلدان أخرى مسؤولون وحدهم عن الامتثال لقوانين هذه الدولة.

جميع العروض الواردة على هذا الموقع الإلكتروني لاغية حيثما تكون ممنوعة ، وتخضع لنشر أي قواعد رسمية تتعلق بهذه العروض.

حقوق الملكية الفكرية

 

حقوق الطبع والنشر 2015، Accelevents، Inc .. جميع الحقوق محفوظة. جميع حقوق النشر ، والصوت ، والفيديو ، والرسومات ، والرسوم البيانية ، والصور ، والرموز ، وتصميم واختيار وترتيب المحتوى في أي وسيط على هذا الموقع الإلكتروني محمية بحقوق الطبع والنشر من قبل الشركة ، ما لم يذكر غير ذلك يشكل التصميم والعرض المميز والأصلي لهذا الموقع أيضًا لباسًا تجاريًا قابلاً للحماية بموجب القانون الفيدرالي المعمول به. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر العديد من الأسماء والعلامات الخاصة بالشركة في جميع أنحاء هذا الموقع. قد يحتوي موقع الويب هذا أيضًا على إشارات إلى علامات الجهات الخارجية ونسخ من مواد محمية بحقوق الطبع والنشر خاصة بجهات أخرى. يحظر تمامًا أي استخدام غير مصرح به لأي لباس تجاري أو علامات تجارية أو أي ملكية فكرية أخرى تخص الشركة أو أي طرف ثالث ، وستتم محاكمته إلى أقصى حد يسمح به القانون.

استخدام هذا الموقع

يمكنك تنزيل و / أو طباعة محتوى هذا الموقع فقط لاستخدامك الشخصي وغير التجاري ، بشرط ألا تحذف أو تعدل أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو إشعارات ملكية أخرى. لا يجوز لك بخلاف ذلك استخدام أو نسخ أو تعديل أو توزيع أو نسخ أو إعادة نشر أو نقل أي من محتوى أو مواد هذا الموقع دون موافقة خطية مسبقة من الشركة.

استخدام مركز الحدث الافتراضي

قد تستخدم Accelevents شهادات العملاء والصور ولقطات الشاشة والشعارات في مواد الاتصال والتسويق الخاصة بنا ، بما في ذلك الجوائز ودراسات الحالة المنشورة. قد يطلب العميل التوقف عن استخدام المعلومات في أي وقت.

لا مسؤولية

لا تتحمل الشركة أو أي من مسؤوليها أو ممثليها أو مديريها أو موظفيها أو الاستشاريين أو الوكلاء بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو خاصة أو عارضة أو مثالية أو تبعية أو أي أضرار من أي نوع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن الخسارة الاستخدام أو البيانات أو المعلومات أو الأرباح أو العائدات أو الفرصة أو انقطاع العمل) الناشئة أو المرتبطة بأي شكل من الأشكال باستخدام أو أداء هذا الموقع أو أي موقع ويب مرتبط أو بأي مواد أو معلومات أو بيانات أو منتجات أو خدمات تم الحصول عليه من خلال هذا الموقع ، أو الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع ، أو عدم قدرتك على استخدام هذا الموقع أو أي قرار اتخذته أو الإجراء الذي اتخذته بالاعتماد على أي معلومات أو مشورة أو مواد مقدمة على هذا الموقع ، سواء كانت هذه الأضرار قائمة في حالة ضرر أو عقد أو إهمال أو مسؤولية صارمة أو غير ذلك ، حتى إذا تم إبلاغ الشركة بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. إن العلاج الوحيد والحصري لك هو وقف وصولك إلى الموقع واستخدامه.

لا تسمح بعض الولايات باستثناء أو تقييد الأضرار العرضية أو التبعية ، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات أو القيود المذكورة أعلاه.

لا الضمان

تبذل الشركة جميع الجهود المعقولة تجاريًا لضمان دقة وموثوقية جميع المواد والمعلومات والبيانات الموجودة على هذا الموقع ؛ ومع ذلك ، لا يمكن ضمان دقة. يتم توفير هذا الموقع من قبل الشركة على أساس "كما هي". تتنصل الشركة من جميع الضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم التعدي. لا تقدم الشركة أي ضمان أو تمثيل فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام هذا الموقع ، أو استخدام المواد أو المعلومات أو البيانات التي تم تنزيلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من هذا الموقع ، أو فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أي معلومات تم الحصول عليها من هذا الموقع. لا تضمن الشركة أو تضمن (1) دقة أو اكتمال أو صحة أو توقيت أو فائدة هذا الموقع أو أي مواد أو معلومات أو بيانات تم تنزيلها أو تم الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام هذا الموقع أو (2) التي تستخدم هذا الموقع أو أي المواد على هذا الموقع سوف تلبي أي متطلبات المستخدمين أو تكون دون انقطاع ، في الوقت المناسب ، آمنة أو خالية من الأخطاء. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن توقيت أو حذف أو سوء التسليم أو الفشل في تخزين أي اتصال المستخدم.

أنت تقر وتوافق (1) على أن استخدامك لهذا الموقع يكون وفقًا لتقديرك ومخاطرك ، (2) أن استخدام أي مواد أو معلومات أو بيانات تم تنزيلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام هذا الموقع الإلكتروني يقع على عاتقك وحدك و (3) أنك المسؤول الوحيد عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك عن فقد البيانات الناتجة عن تنزيل هذه المواد أو المعلومات أو البيانات وعن أي شكل آخر من أشكال الضرر الذي قد يحدث. لا تضمن الشركة أو تضمن خلو الملفات أو المواد الأخرى والمعلومات المتوفرة عبر هذا الموقع من الإصابات أو الفيروسات أو الفيروسات المتنقلة أو خيول طروادة أو أي تعليمات برمجية قد تكون ضارة بنظام الكمبيوتر لديك. لن يكون أي من الأطراف المشاركة في إنشاء أو إنتاج أو تسليم هذا الموقع أو محتواه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشركة ، مسؤولاً أمام مستخدمي هذا الموقع عن أي ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو استخدام مواد أو معلومات أو بيانات تم تنزيلها أو تم الحصول عليها بطريقة أخرى من هذا الموقع ، ولا تتحمل هذه الأطراف بأي شكل من الأشكال مسؤولية سلوك مستخدمي هذا الموقع أو عن المعلومات المنشورة أو المتبادلة على هذا الموقع.

لا يجوز لأي نصيحة أو معلومات ، سواء شفهية أو مكتوبة ، حصلت عليها من الشركة أو بأي طريقة من هذا الموقع إنشاء أي ضمان.

مواقع الطرف الثالث

قد يرتبط موقع الويب هذا ، أو يكون مرتبطًا ، بمواقع ويب أخرى لا تحتفظ بها الشركة أو تتعلق بها. يتم توفير هذه الروابط فقط كخدمة لزوارنا. لا تقوم الشركة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، ضمنيًا بأي موافقة أو ارتباط أو رعاية أو تأييد أو انتماء إلى موقع الويب المرتبط أو المرتبط. لم تقم الشركة بمراجعة جميع مواقع الويب هذه وليست مسؤولة عن محتوى أو دقة أو سياسات أي من هذه المواقع. يمكنك ربط أي صفحات أو مواقع أخرى على مسؤوليتك الخاصة ، وسيتم التحكم في استخدامك لهذه المواقع من خلال شروط الاستخدام المنشورة على هذا الموقع. يجب عليك مراجعة شروط استخدام أي موقع ويب تنتقل إليه.

إذا كنت تدير موقعًا آخر وتهتم بالارتباط بموقعنا ، فأنت توافق على الالتزام بالقواعد التالية: (1) يجب أن يكون الرابط عبارة عن رابط نصي فقط ؛ (2) يجب أن يشير الرابط إلى عنوان URL "www.accelevents.com"وليس إلى أي صفحات أخرى ؛ (3) يجب أن يكون الرابط ، واستخدامه ، مرتبطًا بموقع ويب يحتوي على موضوع مناسب يعزز مهمة الشركة ؛ (4) قد لا يكون الرابط ، واستخدامه ، من شأنه أن يضر أو ​​يضعف النية الحسنة المرتبطة بأسماء وعلامات الشركة ؛ (5) لا يؤدي الارتباط واستخدامه إلى ظهور مظهر خاطئ بأن كيانًا آخر غير الشركة يرتبط بالشركة أو يرعاها ؛ (6) يجب أن يعرض الرابط ، عند تنشيطه من قِبل المستخدم ، هذا الموقع بملء الشاشة وليس مع "إطار" على موقع الويب المرتبط ؛ تحتفظ شركة (7) بحقها في إلغاء الموافقة على الرابط في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص ، إما عن طريق تعديل هذه الشروط والأحكام أو من خلال إشعار آخر.

الضرائب ، السحوبات ، والمزادات

إذا كانت هناك ضرائب أو رسوم حكومية أخرى أو أي رسوم أخرى مرتبطة باستخدامك للموقع بما في ذلك المزاد أو بيع السلع أو السحوبات (وسيلة لجمع الأموال عن طريق بيع تذاكر مرقمة ، يتم سحب واحد أو بعضها لاحقًا عشوائيًا ، حامل أو حامل هذه التذاكر الحائز على جائزة) ، أو أي معاملات مالية أخرى على الموقع ، ستكون مسؤوليتك عن الدفع. يجب عليك استشارة مستشار الضرائب الخاص بك بشأن أي ضرائب أو آثار ضريبية محتملة تتعلق بالمزاد ، والسحب ، وتمويل نداء الحاجة ، والمبيعات والمعاملات الأخرى التي تتم من خلال الموقع.

إذا اختار العميل تضمين يانصيب كجزء من الحدث الخاص به ، يوافق العميل على فهمه والالتزام بجميع اللوائح الفيدرالية والولائية والمحلية التي تنطبق على السحوبات وبيع تذاكر السحب من خلال موقعنا. يوافق العميل كذلك على أنه يجب على العميل تعويض الشركة والدفاع عنها وفروعها والشركات التابعة لها والمسؤولين وأصحاب العمل وأصحاب العمل والمديرين والمساهمين والسلفاء والخلفاء في المصالح وغيرهم من الوكلاء ، وهو أمر غير ضار من أو ضد أي مطالبة أو طلب أو دعوى أو سبب العمل أو الدعوى أو الخسارة أو المسئولية أو الضرر أو المصاريف (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) الناشئة عن أو المتعلقة بأنشطة السحب.

بمجرد إغلاق المزاد ، لا يمكن إعادة فتحه. من أجل إعادة فتح المزاد ، يجب إنشاء مزاد جديد وسيتحمل رسوم تنشيط جديدة.

رسوم

إنشاء حساب وإدراج حدث والوصول إلى الخدمات مجانية. ومع ذلك ، فإننا نفرض رسومًا عند بيع أو شراء تذاكر مدفوعة ولكل ضيف يشارك في حدث افتراضي أو مختلط على المنصة. قد تختلف هذه الرسوم بناءً على الاتفاقيات الفردية بين Accelevents وبعض المنظمين. يمكن العثور على الرسوم في صفحة التسعير الخاصة بـ موقع Accelevents. الحد الأدنى للرسوم في اليوم للحدث الافتراضي هو 500 دولار. سيتم احتساب جميع الحاضرين بما في ذلك العارضون والرعاة والمسؤولون والموظفون من إجمالي عدد الحاضرين.

برامج الكود القصير

بالنسبة للأحداث التي تستخدم برامج الرموز القصيرة ، يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في أي وقت باستخدام الكلمات الرئيسية العامة STOP و END و CANCEL و UNSUBSCRIBE و QUIT - سيستجيب نظامنا عن طريق إرسال رسالة إلغاء الاشتراك ، وإذا كان المستخدم مشتركًا ، اختيار خروج المستخدم من البرنامج. 

الشركات المحظورة

بالتسجيل معنا ، فإنك تؤكد أنك لن تستخدم الخدمة لقبول المدفوعات فيما يتعلق بأي من الأعمال المحظورة المدرجة مع معالج بطاقة الائتمان لدينا (شريط) ، المدرجة من هنا.

التعويض

أنت توافق على تعويض الشركة وموظفيها وممثليها ومديريها ومديريها وموظفيها ومستشاريها ووكلاءها وتعويضهم عن أي وجميع الخسائر والمصروفات ومطالبات الطرف الثالث والتزاماته والأضرار والتكاليف (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أتعاب المحاماة). من أو المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع أو استخدامك لأي مادة أو معلومات أو بيانات تم تنزيلها أو تم الحصول عليها بطريقة أخرى من هذا الموقع أو انتهاكك لشروط الاستخدام هذه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، انتهاكك لأي ملكية فكرية أو أي حق آخر من شركة أو أي شخص أو كيان آخر.

التفسير والنزاعات

تخضع شروط الاستخدام هذه لقوانين الولايات المتحدة وولاية ماساتشوستس ، بغض النظر عن أي تعارض في أحكام القوانين. يجب أن يكون المكان مناسبًا حصريًا في مقاطعة سوفولك بولاية ماساتشوستس فيما يتعلق بأي نزاع ينشأ بموجب شروط الاستخدام هذه ، ما لم تتفق الشركة على خلاف ذلك وفقًا لتقديرها الخاص. في حالة حدوث أي نزاع ، يحق للطرف السائد استرداد أتعاب المحاماة وتكاليفهم المعقولة. إذا كان أي حكم من أحكام شروط الاستخدام هذه غير قابل للتنفيذ أو غير صالح من قبل محكمة أو محكم ، فيجب على المحكمة أو المحكّم تعديل هذا الحكم إلى الحد الأدنى الضروري لجعل هذا الحكم قابلاً للتنفيذ وصالح. إذا ثبت أن هذا التعديل مستحيل أو غير عملي ، فسيتم إلغاء هذا الحكم وتفسير البنود المتبقية من شروط الاستخدام هذه وقراءتها لمنحها أقصى قدر من التنفيذ. يجب أن يبدأ أي سبب الدعوى أو المطالبة فيما يتعلق بهذا الموقع خلال عام واحد (1) بعد ظهور الدعوى أو المطالبة.

يجب على جميع مستخدمي هذا الموقع أيضًا اتباع أي إرشادات أو قواعد أخرى تقدمها الشركة أو نشرها على هذا الموقع. إن الفشل في الامتثال لأي من هذه المبادئ التوجيهية أو القواعد ، أو أي من الأحكام الأخرى لهذه الشروط والأحكام ، سوف يؤدي ، من بين الإجراءات الأخرى الممكنة ، إلى الإنهاء الفوري لجميع الأعضاء وامتيازات نشر المحتوى على الموقع. الرجاء الإبلاغ عن أي انتهاكات لهذه الإرشادات إلى الشركة ، كما هو منصوص عليه في فقرة "الاتصال بنا" من شروط الاستخدام هذه.

اتفاق كامل

من خلال وصولك أو استخدامك لهذا الموقع ، فإنك بذلك توافق على شروط الاستخدام هذه. تشكل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية الكاملة بينك وبين الشركة فيما يتعلق بوصولك واستخدامك لهذا الموقع وتحل محل جميع التفاهمات أو الاتفاقات السابقة أو المعاصرة ، المكتوبة أو الشفوية ، بخصوص هذا الموضوع. أي تنازل عن أي شرط من شروط الاستخدام هذه لن يكون ساري المفعول إلا إذا كان مكتوبًا وموقعًا من قبل الشركة. سوف تضمن شروط الاستخدام هذه لمصالح وريث الشركة وتعيينهم.

الانهاء
قد تقوم الشركة بإنهاء حسابك أو تعليقه إذا كنت تنتهك هذه الشروط أو إذا كانت الشركة تعتقد بشكل معقول أن استخدامك لحسابك أو الموقع قد يتسبب في تكبدنا أي تكلفة أو ضرر أو نفقات أو مسؤولية من أي نوع.

الاتصالات الالكترونية

أنت تقر بأن شروط الاستخدام هذه هي اتفاقية صالحة وملزمة. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، أنت توافق على أن شروط الاستخدام هذه وأي وثائق أو اتفاقيات أو إشعارات أو اتصالات أخرى بينك وبين الشركة قد يتم تقديمها إليك إلكترونيًا. يرجى طباعة نسخة من جميع هذه الوثائق أو الاتفاقيات أو الإشعارات أو المراسلات الأخرى للرجوع اليها.

الاتصال بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى بخصوص شروط الاستخدام أو الدعم العام ، فيرجى الاتصال بنا على info@accelevents.com

فعاليات تتطور. أبدا تفويت للفوز.

اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي أحدث الأخبار والاستراتيجيات والتكتيكات والأفكار وتحديثات المنتجات والمزيد.

Terms & Conditions

Home>Terms & Conditions
Terms & Conditions 2017-02-13T21:07:29+00:00

Welcome to this website hosted by Accelevents, Inc. (together referred to herein as “Company”). Company maintains this website for your personal information, education and communication. Your access to and use of this website is subject to the following Terms of Use. Please read these Terms of Use before accessing or using this website, so that you understand your rights and responsibilities. By accessing or using this website, you agree to these Terms of Use. If you do not agree to the following Terms of Use, do not access or use this website. The effective date of these Terms of Use is February 13th, 2017.

Changes to These Terms of Use

Company reserves the right to modify or amend these Terms of Use at any time. All changes will be effective immediately upon their posting on this website. Material changes will be posted conspicuously on this website. By accessing the website following posting of changes to the Terms of Use, you agree to all such changes.

Site Information

Information displayed on this website is subject to modification without notice. Company reserves the right to modify such information without any obligation to notify past, current or prospective website users. Information regarding Company’s services is applicable only in the state of Massachusetts unless otherwise noted. Some services may not be available in certain areas. Company makes no representations that the materials on this website are appropriate or available for use in other countries besides the United States. Those who do access this website from other countries are solely responsible for compliance with the laws of such country.

All offers set forth on this website are void where prohibited, and are subject to the posting of any official rules pertaining to such offers.

Intellectual Property Rights

Copyright 2015, Accelevents, Inc.. All rights reserved. All copyrightable text, audio, video, graphics, charts, photographs, icons, and the design, selection, and arrangement of content in any medium on this website are copyrighted by Company, unless otherwise noted. The distinctive and original layout and presentation of this website also constitutes protectable trade dress under applicable federal law. In addition, many proprietary names and marks belonging to Company appear throughout this website. This website may also contain references to third-party marks, and copies of third-party copyrighted materials, which are the property of their respective owners. Any unauthorized use of any trade dress, marks, or any other intellectual property belonging to Company or any third party is strictly prohibited, and will be prosecuted to the fullest extent of the law.

Use of this Site

You may download and/or print this website’s content solely for your personal and noncommercial use, provided you do not delete or modify any copyright, trademark, or other proprietary notices. You may not otherwise use, copy, modify, distribute, mirror, republish or transmit any of the content or materials of this website without the prior written consent of Company.

No Liability

In no event shall Company or any of its officers, representatives, directors, employees, consultants or agents be liable for any direct, indirect, punitive, special, incidental, exemplary or consequential damages or any damages whatsoever (including without limitation, damages for loss of use, data, information, profits or business interruption) arising out of or in any way related to the use or performance of this website or any linked website or to any material, information, data, products, or services obtained through this website, or otherwise arising out of your use of this website, your inability to use this website or any decision made or action taken by you in reliance of any information, advice or materials provided on this website, whether such damages are based in tort, contract, negligence, strict liability or otherwise, even if Company has been advised of the possibility of such damages. Your sole and exclusive remedy is to discontinue your access to and use of the website.

Some states do not allow the exclusion or limitation of incidental or consequential damages, so some of the above exclusions or limitations may not apply to you.

No Warranty

Company makes all commercially reasonable efforts to ensure that all material, information and data on this website is accurate and reliable; however, accuracy cannot be guaranteed. This website is provided by Company on an “AS IS” basis. Company disclaims all warranties with respect to this website, including without limitation all implied warranties of merchantability, fitness for a particular purpose, title and non-infringement. Company makes no warranty or representation regarding the results that may be obtained from use of this website, or use of material, information or data downloaded or otherwise obtained from this website, or regarding the accuracy or reliability of any information obtained from this website. Company does not warrant or guarantee (1) the accuracy, completeness, correctness, timeliness, or usefulness of this website or any material, information or data downloaded or otherwise obtained through use of this website or (2) that use of this website or any materials on this website will meet any users requirement or be uninterrupted, timely, secure or error-free.Company shall have no responsibility for the timeliness, deletion, misdelivery or failure to store any user communication.

You acknowledge and agree (1) that your use of this website is at your own discretion and risk, (2) that use of any material, information or data downloaded or otherwise obtained through the use of this website is at your own discretion and risk, and (3) that you are solely responsible for any damage to your computer system for loss of data that results from the download of such material, information or data, and for any other form of damage that may be incurred. Company does not warrant or guarantee that files or other materials and information available through this website will be free of infections, viruses, worms, Trojan horses or other code that could be harmful to your computer system. None of the parties involved in creating, producing, or delivering this website or its content, including without limitation Company, shall be liable to users of this website for any damage resulting from use of this website or use of material, information or data downloaded or otherwise obtained from this website, nor are such parties in any way responsible for the conduct of users of this website or for information posted or exchanged on this website.

No advice or information, whether oral or written, obtained by you from Company or in any manner from this website shall create any warranty.

Third-Party Websites

This website may link to, or be linked to, other websites not maintained by or related to Company. Such links are provided only as a service to our visitors. Company is not, directly or indirectly, implying any approval, association, sponsorship, endorsement or affiliation with the linked or linking website. Company has not reviewed all such websites and is not responsible for the content, accuracy, or policies of any such websites. You link to any other pages or websites at your own risk, and your use of such websites will be controlled by the terms of use posted on that site. You should review the terms of use of any website to which you navigate.

If you operate another website and are interested in linking to our website, you agree to be bound by the following rules: (1)the link must be a text-only link clearly marked; (2)the link must “point” to the URL “www.accelevents.com” and not to any other pages; (3)the link, and use thereof, must be in connection with a website of appropriate subject matter which furthers the mission of Company; (4)the link, and use thereof, may not be such that may damage or dilute the goodwill associated with Company’s names and marks; (5)the link, and use thereof, may not create the false appearance that an entity other than Company is associated with or sponsored by Company; (6)the link, when activated by a user, must display this site full-screen and not with a “frame” on the linked website; and (7)Company reserves the right to revoke consent to the link at any time in its sole discretion, either by amending these Terms and Conditions or through other notice.

Taxes and Raffles
If there are taxes, other governmental charges or any other fees associated with your use of the Site including the auction, item sales, raffles (a means of raising money by selling numbered tickets, one or some of which are subsequently drawn at random, the holder or holders of such tickets winning a prize), or other financial transactions on the Site these will be your responsibility to pay. You should consult your tax adviser on any potential taxes or tax effects related to the auction, raffle, fund a need appeal, sales and other transactions made through the Site.

If the Client choses to include a raffle as part of their event, the Client agrees that they understand and comply with all federal, state, and local regulations that apply to raffles and the sale of raffle tickets through our site. The Client further agrees that Client shall indemnify, defend, and hold Company, its subsidiaries, affiliates, officers, employers, directors, shareholders, predecessors, successors in interest, and other agents, harmless from and against any claim, demand, suit, cause of action, proceeding, loss, liability, damage or expense (including reasonable attorney fees) arising out of or related to raffle activities.

Indemnification

You agree to indemnify, defend and hold harmless Company, its officers, representatives, directors, employees, consultants and agents from any and all losses, expenses, third-party claims, liabilities, damages and costs (including without limitation attorneys’ fees) arising from or related to your use of this website, your use of any material, information or data downloaded or otherwise obtained from this website, or your violation of these Terms of Use, including without limitation, your infringement of any intellectual property or other right of Company or any other person or entity.

Interpretation and Disputes

These Terms of Use are governed by the laws of the United States and the State of Massachusetts, without regard to any conflict of laws provisions. Venue shall be proper exclusively in Suffolk County, Massachusetts with respect to any dispute arising under these Terms of Use, unless otherwise specifically agreed by Company in its sole discretion. In the event of any dispute, the prevailing party shall be entitled to recovery of its reasonable attorneys’ fees and costs. If any provision of these Terms of Use is deemed unenforceable or invalid by a court or arbitrator, then the court or arbitrator shall modify such provision to the minimum extent necessary to make such provision enforceable and valid. Should such modification prove impossible or impracticable then the provision shall be severed and the remaining terms of these Terms of Use shall be interpreted and read to give them maximum enforceability. Any cause of action or claim with respect to this website must be commenced within one (1) year after the action or claim arises.

All users of this website must also follow any other guidelines or rules provided by Company or posted on this website. A failure to comply with any of these guidelines or rules, or any of the other provisions of these Terms and Conditions, will result in, among other possible action, the immediate termination of all membership and privileges to post content to the site. Please report any violations of these guidelines to Company, as provided for in the “Contacting Us” paragraph of these Terms of Use.

Entire Agreement

By your access or use of this website, you hereby agree to these Terms of Use. These Terms of use constitute the entire agreement between you and Company with respect to your access and use of this website and supersede all prior or contemporaneous understandings or agreements, written or oral, regarding such subject matter. Any waiver of any provision of these Terms of Use will be effective only if in writing and signed by Company. These Terms of Use will insure to the benefit of Company’s successors and assigns.

Termination
Company may terminate or suspend your account if you are in violation of these Terms or if Company reasonably believes your use of your account or the Site could cause us to incur cost, damage, expense, or liability of any kind.

Electronic Communications

You acknowledge that these Terms of Use are a valid and binding agreement. To the fullest extent permitted by law, you agree that these Terms of Use and any other documentation, agreements, notices or communications between you and Company may be provided to you electronically. Please print a copy of all such documentation, agreements, notices or other communications for your reference.

Contacting Us
If you have any other questions or concerns regarding these Terms of Use, please contact us at info@accelevents.com